أسرار مسلسل "ليالي روكسي" ودور أيمن زيدان في الموسم المقبل

 لفت الفنان "أيمن زيدان" معجبيه لموسم رمضان الدرامي 2025 بالكشف عن اشتراكه في مسلسل "ليالي روكسي"، آملاً أن تكون هذه الفرصة فريدة وتُلبي رغباته الفنية.



حسب ما ذكره موقع "بالعربي ET"، كشف "زيدان" عن تفاصيل العمل المقبل الذي يعالج مشاكل تصوير أول فيلم روائي في سوريا خلال عقد العشرينات من القرن الماضي، دون أن يكشف عن تفاصيل دوره أو الدور الذي سيؤديه في المسلسل.

النجوم في "ليالي روكسي": لقاء مرتقب بين أيمن زيدان وسلاف فواخرجي

المسلسل من إخراج "محمد عبد العزيز"، المؤلف بمشاركة مع فريق من الكتّاب، يشمل "شادي كيوان"، "معن سقباني"، و"بشرى عباس". يصنف المسلسل أحد الأعمال الشامية ومن إنتاج شركة "أفاميا".


ويشهد المسلسل عودة جديدة للتعاون بين "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي"، حيث يلتقيان مجدداً بعد نجاحات سابقة، مثل مسلسل "حرائر" عام 2015، الذي قدما فيه دور الزوجين "أبو صبحي" و"بسيمة".

`النجاح حول المسلسل القادم في "ليالي روكسي" وآراء المشاهدين

وكذلك مسلسل "على طول الأيام" الذي عُرض في عام 2006، حيث ظهر "أيمن زيدان" و"سلاف فواخرجي" سوياً في تفاعل مختلف عن "حرائر"، إذ كان "زيدان" يجسد دور الخال اللطيف المتفهم لوضع "لمى" التي جسدتها "فواخرجي"، مما زاد من التفاعل الإيجابي بينهما. مسلسل ليلي روكسي موسم رمضان 2025


وأيضاً شارك النجمين "ليالي روكسي" معاً في مسلسل "الكندوش" بجزأيه الأول والثاني، حيث جسّدا شخصيتي "عزمي" و"ياسمين"، الذين توحدهما قصة حب دفعت "ياسمين" إلى طلب الزواج من "عزمي".


ومع اقتراب موعد بدء تصوير "ليالي روكسي" وعرضه في موسم رمضان 2025، تبقى التساؤلات حول مدى نجاح الثنائي الجديد "فواخرجي" و"زيدان" في تقديم تجربة درامية متنوعة ومبتكرة. ما هي تنبؤاتكم لهذا التعاون المنتظر؟

معرفه الاحداث ومشاهدة اعلان المسلسل والممثلين الخاصه بالمسلسل من هنا اعلان مسلسل ليالي روكسي

متابعه اهم الدراما فى رمضان 2025 اضغط هنا مسلسلات رمضان 2025
أسرار مسلسل "ليالي روكسي" ودور أيمن زيدان في الموسم المقبل أسرار مسلسل "ليالي روكسي" ودور أيمن زيدان في الموسم المقبل بواسطة cima4up سينما فور اب في سبتمبر 10, 2024 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.